القائمة الرئيسية

الصفحات

ماتش اليوم موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا



 ماتش اليوم ،تستضيف أرضية ملعب أولد ترافورد مساء الأربعاء 2-12-2020،موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان ،ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال اوروبا :

مواجهة قوية وحماسية بانتظاركم مساء اليوم ،يسعى فيها الفريقين من اجل الفوز وضمان التأهل لدور الـ16 من البطولة ،حيث يتواجد مانشستر يونايتد في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 6 نقاط متساويًا مع لايبزيج  ومتقدمًا بفارق الأهداف مما يجعله في موقف صعب.

ماتش اليوم موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأربعاء 2-12-2020،موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان ،ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال اوروبا ،حيث تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان  .

9:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر  .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والاردن .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت HD1+4k ،وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي جواد بده .

أخبار فريقي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان قبل ماتش اليوم :


يدخل فريق مانشستر يونايتد مواجهة اليوم بعد أن تمكن من تحقيق الانتصار في مباريات الجولة الماضية بالبطولة على إسطنبول باشاك شهير برباعية لهدف، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط ،وفي ماتش اليوم يسعى من اجل تحقيق الفوز ولا بديل عنه من أجل الاقتراب الرسمي من التأهل إلى الدور المقبل من البطولة .

الشياطين الحمر يعاني من فارق الـ 3 نقاط بينه وبين الوصيف والثالث، وهذا معناه أن أي أن تعثره في هذا اللقاء قد يفقده الصدارة ويشعل المجموعة.
 
في المقابل، يدخل فريق باريس سان جيرمان مواجهة اليوم بعد أن تمكن من تحقيق الفوزعلى لايبزيج بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني متساويًا مع الفريق الألماني، لكنه يعاني هذا الموسم، ولكن سيحاول تدارك الموقف والقتال من أجل العودة إلى الطريق الصحيح وتحقيق الفوز على اليونايتد ليبقى له أمل كبير للعبور إلى الدور المقبل.

ويذكر أن مباراة الذهاب بين الفرقين انتهت بفوز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف لفريق باريس سان جيرمان ،في المباراة التي أقيمت على ستاد حديقة الأمراء.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات