القائمة الرئيسية

الصفحات

ماتش اليوم موعد مباراة اشبيلية ضد تشيلسي ضمن دوري أبطال أوروبا



 ماتش اليوم ،تنطلق مساء الأربعاء 2-12-2020 ،موعد مباراة اشبيلية ضد تشيلسي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ،حيث ستقام المباراة على ارضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان .

مواجهة هامة لكلا الفريقين الذين يسعيا من أجل فض الشراكة بينهم وتحديد متصدر المجموعة الخامسة و أول المتأهلين رسميا إلى دور الـ 16 من البطولة، في وقت يتصدر تشيلسي جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، ويحتل إشبيلية المركز الثاني بنفس الرصيد.

ماتش اليوم موعد مباراة اشبيلية ضد تشيلسي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن يحل فريق تشيلسي ضيفا ثقيلا للغاية على فريق اشبيلية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الساعة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت مصروليبيا والسودان  .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة اشبيلية ضد تشيلسي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت 2 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عصام الشوالي .

كما تشهد مباارة اشبيلية ضد تشيلسي مشاركة حكم الفيديو المساعد في دوري أبطال أوروبا عن بعد من دولة مختلفة عن بلد الفريق المضيف لأول مرة، حيث سيباشر عمله من مقر اليويفا في نيون بسويسرا.

أخبار فريقي اشبيلية وتشيلسي قبل ماتش اليوم :

يدخل كلا من فريق اشبيلية وتشيلسي مواجهة اليوم بعد أن ضمنا التأهل لمباريات الجولة الـ16 من الدوري ،حيث يسعى البلوز من أجل الفوز في مباراة اليوم بكل ما اوتي من قوة من أجل البقاء في الصدارة وعدم التنازل عنها، لذا يريد أن يكسب الرهان والعودة من خارج الديار بالنقاط الثلاث.

بينما إشبيلية هدفه تحقق وتأهل إلى دور الـ 16 الذي يرغب بأن يقاتل لمحاولة تحقيق المركز الأول، وإذ لم ينجح على أرضه فسيستعد للدور المقبل بتركيز عالي للظهور بصورة مميزة، ولكن كتيبة جولين لوبيتيجي تمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين الذين سيقاتلون من أجل الصدارة ولا يريدون التخلي عنها فهم يستطيعون تحقيق ذلك إذ حالفهم الحظ وكان الفريق في مستواه العالي.

في المقابل فإن فريق اشبيلية يسعى من اجل استغلال عاملي الارض والجمهور من أجل الفوز ،خاصة أن لقاء الجولة الأولى قد انتهى بالتعادل السلبي ،وإذ لم ينجح على أرضه فسيستعد للدور المقبل بتركيز عالي للظهور بصورة مميزة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات