القائمة الرئيسية

الصفحات

ماتش اليوم مباراة الشباب ضد الإتحاد الأربعاء 02-12-2020 ضمن البطولة العربية للأندية



 ماتش اليوم ،تنطلق مساء الأربعاء 2-12-2020 ،موعد مباراة الشباب ضد الاتحاد في مباراة ذهاب ضمن نصف نهائي البطولة العربية للاندية ،والذي تستضيفه أرضية ملعب  استاد الأمير خالد بن سلطان .

مواجهة هامة ومثيرة وقوية بين كل من الفريقين السعوديين ،بعد فترة التوقف بسبب تداعيات فيروس كورونا ،حيث يأمل كل فريق منهما من أجل الفوز والمواجهة بشراسة في مباراة العودة .

ماتش اليوم موعد مباراة الشباب ضد الاتحاد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة الشباب ضد الاتحاد ضمن منافسات نصف نهائي مباريات البطولة العربية للأندية ،والتي تأتيكم مساء الأربعاء 2-12-2020 ،وتاتيكم في الأوقات التالية :

7:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:45 مساءاً بتوقيت مصر وليبا والسودان  .

6:45 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

4:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الاتحاد ضمن البطولة العربية للأندية فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبرقناة أبو ظبي الرياضية 1 ،حيث سيكون بالتعليق المعلق عامر عبد الله .

أخبار فريقي الشباب والاتحاد قبل ماتش اليوم :

يدخل كلا من فريقي الشباب والاتحاد مواجهة اليوم وعيونهم على الفوز في مواجهة اليوم من أجل التأهل للمرحلة النهائية من البطولة ،ولكن تشير الأفضلية في المواجهات الأخيرة بتوفق فريق الاتحاد الذي تفوق عليه في ذهاب الدوري الماضي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يكرر الانتصار إيابا (5-1)، وسط تألف المحترف روماريو ريكاردو.

يلعب فريق الشباب ماتش اليوم بعد أن تمكن من الوصول إلى هذا الدور بعدما فاز أمام فريق عبور الشرطة العراقي فقد حقق الفوز عليه بسباعية دون رد بمجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.
 
كما أن فريق الشباب يقدم مستوى غير مقبول في بطولة الدوري السعودي، سيحاول نسيان هذا الأمر، من أجل التركيز في كأس العرب حيث يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تقربه من قطع تذكرة العبور إلى الدور النهائي في مباراة الإياب التي ستكون أكثر شراسة وقوة، ولكن هو سيحاول حسم الأمور مبكرًا في هذا اللقاء الصعب.

في المقابل، تمكن الاتحاد الذي قدم مستوى سيء في الموسم المنصرم وهرب من شبح الهبوط بالدوري السعودي، من الوصول إلى هذا الدور بعدما عبر عقبه أولمبيك آسفي المغربي بصعوبة بهدفين لهدف في مجموع المواجهتين ذهابًا وإيابًا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات