القائمة الرئيسية

الصفحات



اللاعب أشرف بن شرقي هو من أشهر لاعبي فريق الزمالك الذي شهد التألق في مباراة فريق الزمال والأهلي ضمن مباراة القرن ضمن نهائي دوري أفريقيا ،ويبحث العديد من الناس عن معلومات عن حياة هذا اللاعب المثير للانتباه في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي .

بن شرقي هو لاعب مغربي الجنسية  من مواليد 24 سبتمبر 1994في مدينة تازة بالمغرب، يلعب في مركز الجناح أو الوسط الهجومي مع الزمالك ويحمل رقم 20.

مسيرة اللاعب بن شرقي الكروية :

بدأ بن شرقي مسيرته الكروية مع المغرب الفاسي؛ حيث شارك مع هذا الفريق طوال الموسم الكروي 2014 في البطولة الوطنية المغربية وخاض معه معظم المباريات.

في 2016 انتقل بن شرقي إلى نادي الوداد؛ حيث وقع معه عقدا يمتد إلى 4 سنوات، ثم في سبتمبر 2016 لعب أول مباراة له مع فريقه الجديد والتي كانت بالمناسبة ضد فريقه السابق المغرب الفاسي،وحقق في 2017 لقب دوري أبطال أفريقيا ضد الأهلي حيث قدم مردودا طيبا في معظم أطوار البطولة ولفت أنظار باقي الأندية له.

ثم انضم في يناير 2018 لنادي الهلال السعودي لمدة ثلاثة مواسم و نصف (إلى عام 2021). وفي 8 فبراير لعب بنشرقي أول مباراة له مع الهلال وكانت في الجولة 21 من دوري المحترفين السعودي ضد نادي النصر في ديربي الرياض. واستطاع تقديم نفسه بشكل جيد بحيث ساعد الهلال على العودة في المباراة بتسجيله هدف التعادل عند الدقيقة 88 لتنتهي المباراة 2–2.

في يوليو 2019، وقع بنشرقي عقدًا مع نادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم حتى 2022،وقد شهدت مباراة اليوم تألقه بشكل كبير.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات