القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات عن اللاعب شيكابالا صاحب هدف التعادل للزمالك أمام الأهلى



سجل اللاعب شيكابالا الهدف الأول لفريق الزمالك في مرمي الأهلي في مباراة نهائي القرن ضمن دوري أبطال أفريقيا التي تقام مساء الجمعة 27-11-2020 ،حيث عدل نتيجة فريقه في الدقيقة31  من عمر المباراة لتصبح النتيجة التعادل 1/1 بعد أن تقدم الأهلى بالهدف الأول فى الدقيقة الخامسة عن طريق عمرو السوليه.

مباراة اليوم شهدت تألق اللاعب شيكابالا في مباراة شهدت تألق نادى الزمالك مواجهة الأهلى، حيث يرفع فريق القلعة البيضاء شعار "التتويج ولا بديل" رغبة منه في فرض سيطرته علي البطولات الكبرى هذا الموسم، عقب نجاحه في الحصول علي السوبر المحلي علي حساب الأهلي والسوبر الأفريقي علي حساب الترجي التونسي في فبراير ومارس الماضيين.

من هو اللاعب شيكابالا :

هو اللاعب محمود عبد الرازق حسن فضل الله الذي يشتهر بلقبه شيكابالا من مواليد 5 مارس 1986،ما تلقبه الجماهير ب"الفهد الأسود"،أحد أهم وأشهر لاعبي مصر الذي يتميز بأسلوبه المميز في اللعب والمراوغة والاختراق وصناعة الأهداف والهجوم وقوة التسديد على المرمى .
يعتبر شيكابالا أحد لاعبي ونجوم نادي الزمالك البارزين حيث يلعب حالياً في صفوفه بعد العودة من الإعارة من نادي أبولون سميرني اليوناني،وقد نال لقب "أفضل لاعب في مصر" في الكثير من الاستفتاءات الرسمية والودية في مناسبات ومواسم كروية مختلفة.

حقق شيكابالا خلال مسيرته الكروية 19 بطولة مختلفة دولية ومحلية وأفريقية أحرز فيها 38 هدفاً،وقد أعلن شيكابالا اعتزاله اللعب الدولي في 31 ديسمبر 2010 عقب مباراة القمة المصرية.

وذلك بعد تعرضه  لهتافات معادية من جماهير الأهلي عقب المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، فيما رد اللاعب برفع حذاء في وجه الجماهير. بالرغم من إعلان الاعتزال، الإ إن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر استدعى اللاعب في أكثر من مناسبة دولية  ويبـــلغ عدد مشاركاته الدولية حتى نوفمبر 2017 سبعة وعشرين (27) مباراة منهم (25) مشاركة دولية أحــرز خلالها هدفين في مباراة ودية أمام منتخب الكويت عام 2007 وامام غانا في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 كما كان رجل المباراة انذاك


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات