القائمة الرئيسية

الصفحات

ماتش اليوم مباراة ليفربول ضد ليسترسيتي الأحد 22-11-2020 في الدوري الانجليزي



 ماتش اليوم تنطلق مساء الأحد 22-11-2020،مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي ضمن منافسات الاسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021 "البريمرليج "،والذي تستضيفه أرضية ملعب الآنفيلد .

مباراة هامة وقوية ومثيرة يستضيف فيها فريق الريدز متصدر الجدول الإنجليزي ،في وقت يعاني فيه من العديد من الغيابات في صفوفه أبرزهم غياب نجمه المميز محمد صلاح .

ماتش اليوم مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة :

ماتش اليوم تنطلق مساء الأحد 22-11-2020،مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021 ،حيث تأتيكم المباارة في تمام الساعة :

10:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:15 مساءاً بتوقيت مصروليبيا والسودان  .

9:15 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

7:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليستر سيتي فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD2+4k ،حيث سيكون في التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي عصام الشوالي .

أخبار فريقي ليفربول وليستر سيتي قبل ماتش اليوم :

يدخل فريق ليستر سيتي ماتش الوم وهو يتواجد في صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة عن الوصيف والخصم، في حين يتواجد فريق ليفربول في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

حيث يتطلع فريق ليستر سيتي من أجل تعزيز رصيد نقاطه من أجل تحصين نفسه بالصدارة وعدم التخلي عنها للخصم، ويعلم جيدًا صعوبة الريدز ،ولكنه سيقاتل من أجل تحقيق طموحه ومواصلة حصد مزيد من النقاط ويحاول بكل قوة فعل هذا وتحقيق هدفه للخروج بنتيجة ترفع من معنوياته أكثر.

في المقابل يدخل ليفربول بطل المسابقة الموسم المنصرم، على الرغم من العديد من الغيابات التي ستؤثر على الفريق، لذا سيحاول كلوب إيجاد البدلاء من أجل تقديم صورة مميزة تشفع لهم من الهزيمة ومحاولة تحقيق الانتصار واثبات للجميع أن الليفر يمرض ولا يموت.

ومن أبرز غيابات فريق ليفربول نجم الفريق محمد صلاح بسبب إصابته بفيروس كورونا، وجو جوميز وفيرجيل فان دايك، واستبعاد ترينت ألكسندر أرنولد، وبهذه الإصابات يبدو ليفربول ليس بكامل قوته، ولكن سيحاول كلوب إيجاد الخيارات المناسبة لهذه المعركة القوية والمهمة للريدز من أجل الصدارة..



تعليقات