القائمة الرئيسية

الصفحات

ماتش اليوم مباراة الهلال ضد النصر الاثنين21-11-2020 في الدوري السعودي




 ماتش اليوم ،ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري السعودي للمحترفين تنطلق مباراة الهلال ضد النصر،مساء الاثنين21-11-2020 ،والتي تستضيفها أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي .

مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم بين فريق الهلال ضد النصر يتطلع فيها فرق الهلال من أجل مواصلة التواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي وقطع الطريق على كل الفرق التي تحاول منافسته ،في وقت يسعى فيه فريق النصر من أجل ارضاء جماهيره الغاضبة منذ بداية الموسم حيث يقدم أداء سيئ.

ماتش اليوم موعد مباراة الهلال ضد النصر والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الاثنين 21-11-2020،مباراة الهلال ضد النصر ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد من سلمان للمحترفين ،حيث تأتيكم أحداث المباراة في تمام الساعة :

8:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:15 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:15 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

5:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر فمن المنتظر أن تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية 1 ،بتعليق المعلق الرياضي عيسى الحربين .

أخبار فريقي الهلال ضد النصر قبل ماتش اليوم :


يدخل فريق الهلال الذي يحمل لقب الموسم الماضي من الدوري السعودي ماتش اليوم  وهو يتواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط .

في المقابل إن فريق النصرفيعاني هذا الموسم الأمرين حيث لم يتمكن من تحقيق إلا انتصار واحد في أول أربع جولات، حيث يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط ،حيث أن مستقبل المدرب روي فيتوريا على المحك بقوة إن استمر الأمر على نفس المنوال.

يتطلع الهلال إلى توجيه ضربة جديدة إلى غريمه النصر، تبعد الأخير مبكراً عن سباق المنافسة على الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى الهلال أيضاً إلى تحقيق أكثر من الفوز بالنقاط الثلاث، وذلك بضرب معنويات غريمه قبل تجدد اللقاء بينهما الأحد المقبل على نهائي كأس الملك 2019-2020.

وحسب الأرقام فإن آخر 10 مواجهات جمعت بين الفريقين سجلت 5 انتصارات لمصلحة الهلال مقابل 4 انتصارات للنصر وتعادل الفريقان بمباراة واحدة، وكان آخر لقاء قد انتهى لصالح الهلال في أغسطس الماضي بنتيجة عريضة 4-1.

وتذهب الأفضلية في مواجهات الفريقين خلال شهر نوفمبر لمصلحة الهلال ولعل أبرز تلك النتائج كان فوز الهلال 2-1 بنفس التاريخ في نصف نهائي كأس المؤسس عام 1999.

الزعيم سيكون أمام فرصة كبيرة في هذه المباراة من أجل الفوز وحصد مزيد من النقاط نظرًا لعدم استقرار أداء الخصم والظروف الصعبة التي يمر بها، بسبب بعض الإصابات التي ضربت الفريق بشكل كبير بسبب فيروس كورونا وغيرها.

وتبرز قوة الفريقين في العناصر الأجنبية، إذ يقود الهلال الفرنسي جوميز بجانب البيروفي كاريلو والإيطالي جيوفينكو إلى جانب الأرجنتيني فيتو الذي سيبدأ المباراة أساسياً للمرة الأولى منذ التحاقه بالفريق السعودي.

انتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة 2-0

 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق