القائمة الرئيسية

الصفحات

ماتش اليوم مباراة البرتغال ضد فرنسا بث مباشر بتاريخ 14-11-2020 دوري الأمم الأوروبية





 ماتش اليوم ،ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية تنطلق مساء السبت 13-11-2020 ،موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا ،والتي تستضيفها أرضية ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة .

مواجهة قوية وماتش مهم جدا بالنسبة لكلا المنتخبين وخاصة المنتخب البرتغالي بطل النسخة الماضية من دوري الأمم الأوروبية ،الذي يسعى من أجل الفوز في مباراة اليوم ومحاولة الاحتفاظ بصدارة المجموعة لنفسه في محاولة منه للحفاظ على لقب دوري الأمم الاوروبية .

حيث يجب على كل من الفريقين الفوز بأي نتيجة ،من أجل حسم التأهل للمرحلة المقبلة ، أما انتهاء المباراة بالتعادل فيؤجل حسم بطاقة التأهل للجولة الأخيرة علما بأن كلا من الفريقين حصد 10 نقاط من مبارياته الأربعة الأولى في المجموعة، ويتفوق المنتخب البرتغالي بفارق الأهداف فقط.

ماتش اليوم مباراة البرتغال ضد فرنسا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة :

ماتش اليوم تنطلق مساء السبت 13-11-2020،مباراة البرتغال ضد فرنسا ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات من دوري الأمم الأوروبية ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الساعة :

10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:45 مساءاً بتوقيت مصروليبيا والسودان  .

9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

7:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ماتش اليوم بين منتخبي البرتغال ضد فرنسا من النتظر أن ينقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 1 ،وسيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي .

أخبار البرتغال ضد فرنسا قبل ماتش اليوم:

يلعب المنتخب البرتغالي ماتش اليوم وهو يتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، ويليها فرنسا بنفس الرصيد ولكن في المركز الثاني بفارق الأهداف.

ويسعى المنتخب البرتغالي بطل النسخة الماضية من دوري الأمم، من أجل محاولة تحقيق الفوز ومواصلة التربع على الصدارة وفض الشراكة مع المنتخب الفرنسي العنيد، والاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه بنجاح.

في المقابل فإن منتخب فرنسا يسعى من أجل الفوز أيضا،و عالمًا بمدى قوة الخصم، ولكن في الأخرى لديه فريق كامل متكامل في جميع النواحي يرغب بتحقيق المكسب وحصد نقاط المواجهة، من أجل خطف الصدارة من الخصم واشتعال المنافسة في الجولة الأخيرة عليها لحسم التأهل للدور المقبل.

تعليقات