القائمة الرئيسية

الصفحات

ماتش اليوم مباراة المغرب ضد جمهورية أفريقيا الوسطى الجمعة 13-11-2020 في تصفيات كأس أمم أفريقيا



ماتش اليوم ،ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2020،تنطلق مساء اليوم الجمعة 13-11-2020 مباراة المغرب ضد جمهورية أفريقيا الوسطى ،والتي تقام على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس .

ماتش اليوم بين منتخبي المغرب ضد أفرقيا الوسطى كان من المنتظر أن يقام في شهر مارس الماضي، إلا أن أزمة فيروس كورونا جعلت الاتحاد الإفريقي يؤجل التصفيات لأجل غير مسمى وحتى تم الاستقرار على شهر نوفمبر الحالي.

مواجهة هامة وقوية بالنسبة للمنتخب المغربي الذي يسعى لا ستكمال النتائئج الإيجابية من أجل الحفاظ على صدارة مجموعته ،حيث أن صاحبي المركز الأول والثاني يتأهلان مباشرة إلى كأس الأمم الإفريقية، والتي ستقام هذا العام  في الكاميرون.

ماتش اليوم موعد مباراة المغرب ضد جمهورية أفريقيا الوسطى والقنوات الناقلة :

ماتش اليوم تنطلق مساء الجمعة 13-11-2020،موعد مباراة المغرب ضد جمهورية أفرقيا الوسطى التي تقام على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس ،ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2020 ،حيث تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر  .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .
أما عن القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد جمهورية أفريقيا الوسطى فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 8 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي جواد بده .

أخبار فريقي المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى قبل ماتش اليوم :

يدخل المنتخب المغربي ماتش اليوم ضد جمهورية أفريقيا الوسطى وهو يتصدر ترتيب المجموعة حاليًا برصيد 4 نقاط مناصفةً مع منتخب موريتانيا، حيث فاز على بوروندي بثلاثية نظيفة ثم تعادل سلبيًا في ديربي شمال إفريقي مع الموريتانيين.

في المقابل فإن منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى يلعب ماتش اليوم بعد أن استطاع تحقيق الفوزعلى بوروندي بثلاثية نظيفة، ليحتل بذلك المرتبة الثالثة برصيد ثلاث نقاط ،وذلك بعد هزيمته في الجولة الأولى على موريتانيا بهدفين نظيفين .

حيث يسعى منتخب أسود الأطلس بكل قوة دخول اللقاء من أجل تحقيق الانتصار والتربع على الصدارة لأنه يعلم صعوبة الخصم والمواجهة بشكل عام، لذا عليه التركيز في التدريبات على بعض الجوانب الفنية للاعبين ليستطيعوا تطبيقها أمام منافسه على أرض الميدان ليظهر بصورة مميزة.

انتهت المباراة بفوز المغرب بنتيجة 4-1



تعليقات