القائمة الرئيسية

الصفحات

ماتش اليوم مباراة مانشستر سيتي وليفربول الأحد 08-11-2020 في الدوري الانجليزي




ماتش اليوم ، تنطلق مساء الأحد 8-11-2020موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول ضمن منافسات الاسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز2020-2021 ،حيث تقام المباراة على أرضية ملعب الاتحاد.

مواجهة هامة وقوية بانتظاركم مساء اليوم يحل فيها فريق ليفربول حامل لقب  الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي ،يحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق مانشستر سيتي ،في مباراة يسعى فيها كلا الفريقين من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة ومواصلة التقدم.

ماتش اليوم موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد أحداث مباراة مانشستر سيتي وليفربول ضمن مباريات الجولة الـ8 من الدوري الإنجليزي ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:30 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

7:30 مساءاً بتوقيت العراق .

4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما أحداث مباراة مانشستر سيتي وليفربول فمن المنتظر أن تبث لكم على الهواء مباشرة وبشكل حصري عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD2+4k ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف .

أخبار فريقي مانشستر سيتي وليفربول قبل موعد مباراة اليوم:

يدخل فريق الريدز مواجهة اليوم وهو يتواجد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة قبل بداية تلك الجولة،ويأمل في الفوز من اجل مواصلة صعوده نحو اللقب .

ويلعب الريدز مباراة اليوم بعد ان استطاع تحقيق الفوز على نظيره الإيطالي أتالانتا بنتيجة 5-0، اللقاء أقيم على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل يتواجد السيتين في المركزالعاشر برصيد 11 نقطة ،ويسعى في مواجهة اليوم من أجل تحقيق الانتصار على حساب ضيفهم الثقيل لتقليل الفارق بينهما بسبب تعثر فريق المدرب بيب جوارديولا هذا الموسم بهزيمة ثقيلة ضد ليستر سيتي والتعادل مع وست هام قبل إسبوعين.

وستكون هناك مواجهة خاصة وقوية بين كل من بيب جوارديولا ويورجن كلوب الذي يعتبرهم الكثيرون كأفضل مدربين في العالم في السنوات الماضية.

 وكانت آخر مباراة خاضها مانشستر سيتي في بطولة دوري الأبطال فاز فيها بنتيجة 0-3 على نادي أولمبياكوس اليوناني، ويتصدر السيتي أيضاً مجموعته في البطولة برصيد 9 نقاط، ويسعى الفريق في اللقاء القادم أمام الريدز لتقديم أداء مميز ليتمكن من اقتناص نقاط من المباراة لتحسين ترتيبه في الجدول والتمكن من المنافسة على اللقب.


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق