القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يهزم برشلونة على أرضه ويحتل المركز الأول



انتهت مباراة الكلاسيكو الإسباني بين كلا من الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد ،بفوز ساحق ومفاجئ لريال مدريد بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لقبرشلونة ،وذلك ضمن المباراة التي أقيمت اليوم السبت 24-10-2020،على ارضية ملعب الكامب نو ،ضمن منافسات لجولة السابعة من منافسات الدوري الغسباني لكرة القدم ،"الليغا".

وبهذا الفوز الكبير الذي ألهب قلوب عشاق النادي الملكي ،استطاع أن يحتل المركز الأول في الليجا برصيد 13 نقطة .

أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد :

تابع عشاق الكلاسيكو مباراة حماسية قوية مثيرة بين فريقي البارسا والريال ،في مباراة لأول مرة تقام بدون حضور جماهيري ،وخلف أبواب مغلقة بسبب تداعيات التباعد الاجتماعي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد عالميا .

حيث افتتح نادي الريال التسجيل في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة عن طريق اللاعب فيديريكو فالفيردي ،وحقق هدف الريال الثاني المدافع سيرجيو راموس في الدقيقة 63 من ضربة جزاء،فيما حقق الهدف الثالث لريال مدريد  اللاعب لوكا مودريتش في الدقيقة الـ 89 من عمر المباراة .

في حين أن هدف برشلونة الوحيد في مباراة اليوم ، فكان من أقدام أنسو فاتي في الدقيقة الـ8 من عمر المباراة .

وبهذا الفوز المميز استطاع الريال التواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد13 نقطة ليحتل بذلك المركز الأول، فيما تجمد رصيد رفاق ليونيل ميسي في 7 نقاط بالمركز العاشر.

وكان مدرب الريال، زين الدين زيدان، تحت الضغط، لاسيما بعد هزيمته الأولى على أرضه في الليغا السبت الماضي أمام قادش الصاعد حديثا 1-0، ثم الخسارة الثانية الأربعاء في دوري أبطال أوروبا أمام شاختار دانييتسك 3-2.


تعليقات