القائمة الرئيسية

الصفحات

ماتش اليوم موعد مباراة الفتح والاتفاق السبت 24-10-2020 في الدوري السعودي



 ضمن مباريات الأسبوع الثاني من دوري الأمير محمد بن سلمان ،تنطلق مساء السبت 24-10-2020،موعد مباراة الفتح والاتفاق ،والتي تستضيفها أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية .

يلعب فريق الفتح بقيادة مدربه الكابتن عبد الله المسند مباراة اليوم وهو متيقن من الفوزعلى فريق اتحاد  جدة الذي هبط مستواه في الفترة الأخيرة،حيث يلعب وعينه اليوم على نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة مشوار الدوري بكل قوة .

و يدخل فريق الفتح بروح معنوية عالية بعد أن استطاع التغلب على فريق النصر في افتتاحية الدوري بهدفين مقابل هدف، إذ يسعى اليوم لتكرار ذات السيناريو أمام الاتحاد الذي لا يملك في رصيده أي نقطة حتى اللحظة.

ويدخل فريق اتحاد جدة مباراة اليوم وهو يبحث عن هدف واحد ولا بديل سواه وهو تحقيق أول فوز له في الدوري، حتى لا يعاني الفريق مثلما حدث في الموسم الماضي، حيث كان النمور قريبا جدا من الهبوط إلى القسم الثاني لولا فوزه في آخر المباريات من عمر المسابقة.

ماتش اليوم موعد مباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي  :

من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 24-10-2020 ،أحداث موعد مباراة الفتح والاتفاق ضمن منافسات الأسبوع الثاني من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ،حيث تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة :

7:55 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:55 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:55 مساءاً بتوقيت مصر .

7:55 مساءاً بتوقيت فلسطين ،والاردن ولبنان وسوريا .

4:55 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ماتش اليوم القنوات الناقلة لموعد مباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي :


أما عن القنوات الناقلة لموعد مباراة الفتح والاتفاقالتي تقام مساء اليوم السبت فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية 1 ،بتعليق المعلق الرياضي جعفر الصليح .

وفي حال نجاح فريق الفتح في تخطي عقبة فريق الاتحاد، فإنه سوف يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط بالتساوي مع الأهلي، في حين يبقى الخصم يعاني مع فرق المؤخرة، العين وضمك والباطن والنصر.

ومن الجدير بالذكر أن تاريخ المواجهات بين كلا من فريقي الفتح والهلال انتهت بفوز الفتح ،حيث أن فريق الاتحاد لم يستطع الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة بينهما، أولها في الدوري السعودي (1-0)، ثم فاز عليه (2-1) في كأس خادم الحرمين الشريفين، وتعادلا بالدوري.


تعليقات