القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا ماتش موعد مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي الجمعة 23-10-2020،ضمن دوري أبطال أفريقيا



 يلا ماتش ،تقدم لكم موعد مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي ،وكل التفاصيل الخاصة بموعد مباراة الأهلي والوداد وأخبار الفريقين قبل دخول المباراة .

حيث يستضيف فريق الأهلي المصري نظيره فريق الوداد المغربي مساء الجمعة 23-10-2020،على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي ،في مباراة عودة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

مباراة حماسية وقوية تنتظرها كافة الجماهير المصرية والمغربية على أحر من الجمر ،خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي، على أرضية ملعب  المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، بنتيجة إيجابية لصالح الأهلي المصري، وفاز بهدفين دون رد .

يلا ماتش موعد مباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا:

من المنتظر أن تنطلق مساء الجمعة 23-10-2020،موعد مباراة الأهلي والوداد ضمن منصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة اليوم في تمام الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ومن المنتظر ان يدير مباراة الأهلي والوداد تحكيميا الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز ،مساء اليوم الجمعة 23-10-2020،في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يلا ماتش القنوات الناقلة لموعد مباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا :

من المنتظر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي ضمن نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ،والتي تقام على أرضية استاد القاهرة الدولي ،وتنقل لكم لى الهواء مباشرة وبشكل حصري عبر قناة بي ان سبورت 7 ،بتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

أخبار فريقي الأهلي المصري والوداد قبل موعد مباراة اليوم :


يدخل فريق الأهلي المصري مباراة اليوم بروح معنوية عالية وعزم على مواصلة الاستمرار في التقدم نحو لقب دوري أبطال أفريقيا ،بعد أن استطاع الفوز في مباراة الذهاب أمام فريق الوداد بهدفين بدون رد ،

في المقابل يدخل نادي الوداد الرياضي المغربي مواجهة اليوم وعينه على الفوز بأي طريقة من أجل تدارك الأوضاع، وتحسين الصورة الباهتة التي ظهر عليها في مباراة الذهاب، حيث لم يقدم الفريق الأداء المأمول منه على أرضه،حيث يسعى من اجل  تحقيق الفوز بهدفين دون رد من أجل فرض وقت إضافي للمباراة، أو الفوز بثلاثية نظيفة من أجل خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

في حين يحتاج الأهلي إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف وحيد من أجل التأهل للنهائي الأول له في البطولة منذ عام 2017.
انتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 3-1

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق