القائمة الرئيسية

الصفحات

الأهلي يعلن عن رفضه وضع شرط جزائي في عقد المهاجم طاهر محمد طاهر

  


بعد أن شهدت الشهور الماضية الكثير من المفاوضات والاتصالات المُكثفة بين نادي الأهلي واللاعب طاهر محمد طاهر ،أعلن مسئولو الأهلي عن رفضهم وضع شرط جزائي في عقد شرائه .

ذا وقد وقع نجم المقاولون العرب المهاجم طاهر محمد طاهر للقلعة الحمراء، حيث طلب طاهر وضع شرط جزائي في تعقده يسمح له بالرحيل حال تلقيه عرض احتراف مميز وهو الأمر الذي تحفظت عليه لجنة التخطيط بالنادي واصرت على عدم وجوده.

وقد تم الاستقرار على ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم لتدعيم الهجوم الأحمر، حيث فضل طاهر عرض الأهلي عن العروض الأخرى التي وصلته مؤخراً من أندية ليست كبيرة فى أوربا ومن أندية محلية أيضا.

ومن المقرر أن يفتح الأهلي خطوط اتصال خلال الفترة المقبلة مع إدارة المقاولون العرب لحسم الصفقة بشكل رسمي حتى ينتقل اللاعب للقلعة الحمراء، بعدما نال إعجاب الجهاز الفنى للأحمر بقيادة فايلر.

ومن الجدير بالذكر أنه قد بلغت القيمة التسويقية لصانع ألعاب ذئاب الجبل 400 ألف يورو، فى آخر تحديث لها خلال أبريل الماضي، على موقع الإحصائيات ترانسفير ماركت، أى ما يعادل 6 ملايين و800 ألف جنيهاً مصرياً.

هذا ولم يشارك طاهر محمد طاهر مع المقاولون منذ انطلاق الموسم الجارى سوى فى ست مباريات فقط من أصل 18 لقاءً لعبها ذئاب الجبل، بسبب الإصابة فى العضلة الخلفية التى حرمت صانع الألعاب الشاب أيضاً من المشاركة مع المنتخب الأوليمبى فى أمم أفريقيا للشباب والتى توج بها الفراعنة ليتأهلوا إلى أولمبياد طوكيو.

خلال مشاركاته الست مع المقاولون سجل طاهر هدفاً واحداً ولم يصنع أى أهداف، فى موسم ليس الأفضل لصانع ألعاب المقاولون، وإجمالاً شارك طاهر مع المقاولون فى 86 مباراة سجل 11 هدفاً وصنع 9 آخرين.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات