القائمة الرئيسية

الصفحات

أحمد حسن : الأهلى يفكر بجدية فى التعاقد مع محمد إبراهيم



قال قائد منتخب مصر السابق " أحمد حسن " أن نادي الأهلى يفكر بجدية فى التعاقد مع محمد إبراهيم،وهو لاعب الزمالك السابق .

الأهلى يفكر بجدية فى التعاقد مع محمد إبراهيم :

حيث قال أحمد حسن خلال برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر "محمد إبراهيم قد يكون صفقة قادمة للنادى الأهلي، ورغم أنه ينتمى للنادى الزمالك، ولكن الفريق الأحمر فى احتياج للاعب".

وتابع أحمد حسن حديثه خلال البرنامج "اللاعب ظهر بشكل جيد فى المباريات السابقة مع مصر المقاصة وتحسن بدنيا بشكل ملحوظ، مشيرا إلى أن لجنة التخطيط بالنادى الأهلى تراقب محمد إبراهيم، وبعد رحيل رمضان صبحى قد يكون الفريق فى حاجة لوجوده فى مركز الجناح أو صانع الألعاب مع محمد مجدى قفشة".

و أوضح "قد يكون هناك لاعبين معارين فى الأهلى مثل ناصر ماهر وعمار حمدى، لكن خبرات محمد إبراهيم تعطيه الأفضلية فى مركز صانع الألعاب، مشيرا إلى أن المفاوضات قد تتم بشكل رسمى خلال الفترة المقبلة".

و في الختام قال أحمد حسن "أحيى كارتيرون على الدفع باللاعبين الناشئين، خاصة أن مسابقة الدورى ستكون فرصة لديه من أجل اكتشاف لاعبين جدد، وظهر عدد من الناشئين بلاعبين مميزين، أما لقاء الأهلى والزمالك فهو صعب كالعادة، ولكن الزمالك مكتمل الصفوف فى كل المراكز، وليس لديه غيابات مؤثرة عكس الأهلى الذى يعانى من إصابات عديدة وغيابات فى كل المراكز داخل الملعب".

من هو محمد إبراهيم :

هو اللاعب محمد إبراهيم أبو اليزيد الشناوي من مواليد عام 1992 في محافظة البحيرة، وهو لاعب كرة قدم سابق في نادي الزمالك،حيث كان يلعب في مركز خط الوسط.

بدأ اللاعب المصر محمد إبراهيم  مسيرته في نادي كروم جناكليس بمحافظة البحيرة، وبسبب مهاراته الفائقه وتسديداته الصاروخية كان الكل يشهد له بأنه سيكون لاعب كبير ثم انضم لناشئي نادي الزمالك المصري .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات