القائمة الرئيسية

الصفحات

أرباح خيالية يحصدها رونالدو من مشاركة صوره على انستجرام تفوق راتبه السنوي


في إحصائية نشرها موقع tuttojuve ،بخصوص الارباح التي يحقهها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نشر صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،حيث ذكر الموقع أن الأرباح التي يجنيها تفوق راتبه السنوي مع ناديه الحالي يوفنتوس الإيطالي.

 المهاجم البرتغالي الذي يبلغ من العمر 35 عاما يحرص على التواصل المستمر مع جمهوره خلال فترة العزل الذاتي في المنزل، نشر أكثر من 50 صورة من بداية الموسم مع فريق "السيدة العجوز"، بموجب 70 إلى 80 مشاركة على مدار السنة والتي تصل إلى أكثر من 214 مليون متابع ما يشكل قوة دعائية كبيرة للاعب النجم.

وأضاف الموقع أن رونالدو هو الشخص الوحيد في العالم الذي تجاوز عدد متابعيه 200 مليون وحقق الرقم في الـ29 من يناير الماضي، وحاليا يبلغ عدد متابعي "الدون" 214 مليونا، وأن عائد كل صورة ينشرها رونالدو على "إنستغرام" تصل من 800 إلى 900 ألف يورو، مما يعني وصوله لما يقارب 56 مليون يورو كأرباح من صوره من موقع التواصل "إنستغرام" سنويا.

الأمر الذي يتخطى بكثير عتبة الراتب الذي يتحصل عليه كلاعب مع يوفنتوس في الموسم الواحد، إذ يبلغ أجره السنوي 30 مليون يورو والذي يعد ضمن الأجور الأعلى على مستوى أندية العالم.

تعليقات