القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على أبرز العقوبات الرادعة التي قررها الاتحاد المصري ضد الأهلي والزمالك



تبعا لأحداث الشغب والمناوشات التي حدثت بين لاعبي الزمالك والأهلي بعد نهاية مباراة السوبر المصري ،التي انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

حيث انه على إثر هذه الأحداث أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، مجموعة من العقوبات الخاصة بأحداث مباراة كأس السوبر المصري الذي جمع الأهلي والزمالك يوم الخميس الماضي.

هذه العقوبات جاءت في ضوء الإطلاع على تقارير حكم ومراقب ومنسق عام المباراة وشريط المباراة وما تلاها من أحداث والوارد من الشركة الناقلة للمباراة.

أبرز العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط بالاتحاد المصري :

أبرز هذه العقوبات وأولها هي منع اتحاد الكرة، مرتضى منصو رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

إضافة إلى ذلك فقد قررت لجنة الانضباط إيقاف كل من محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر اداري الزمالك حتى نهاية الموسم ،إضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

كما تم إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) قائد الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، اضافة لإيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.

وقرر الاتحاد المصري، إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجونيور أجايي لاعبيّ الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما،اضافة لتغريم كل من الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات