القائمة الرئيسية

الصفحات

الفيفا يرسل خطابا رسميا للدول العربية بشأن كأس العرب 2021 في قطر



 بعث الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، خطابا رسميا للاتحادات العربية الـ22 للمشاركة في بطولة كأس العرب 2021 المنتظر إقامتها في قطر.

هذه البطزولة التي تأتي قبل كأس العالم 2022 بعام واحد،حيث يرغب الفيفا في اغتنام هذه الفرصة لاستعراض أفضل ما في الكرة العربية، في ضوء استعداد المنطقة لاستضافة أكبر حدث في العالم عام 2022.

نشر الحساب الرسمي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، على موقع "تويتر"، منشوراجاء فيه، أن "هذا الحدث الخاص والمميز، سيكون له أثر بارز في كرة القدم التنافسية على أعلى المستويات في المنطقة، وسيجمع 22 منتخبا من قارتين تجمعهما نفس الثقافات والقيم، إضافة لشغفهم وتعلقهم الكبير بكرة القدم".

حيث من المقرر إقامة بطولة كأس العرب، خلال الفترة ما بين نوفمبر وديسمبر عام 2021، أي قبل عام من انطلاق نهائيات بطولة كأس العالم 2022، التي ستستضيفها قطر أيضا.

ومن الجدير بالذكر أن بطولة كأس العرب تعتبر إحدى المحطات الهامة التي ستعتمد عليها قطر قبل تنظيم بطولة كأس العالم، بعد هذه البطولة بعام، مع أنها لن تكون البروفة الأخيرة قبل مونديال 2022، ولكنها ستكون الأكبر من حيث العدد في حالة حضور الجميع، نظرا للمنتخبات المشاركة وهي 22 منتخبا.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات